موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بسبب لهو الأطفال مشاجرة بالأسلحة النارية بين قريتين

منذ 4 اسابيع
September 23, 2020, 6:12 pm
بلغ

بسبب لهو الأطفال مشاجرة بالأسلحة النارية بين قريتين
الأمن يسيطر على المشاجرة وإصابة 8 بينهم حالتين طلق ناري خطر والقبض علي 25
شهد مركز بني مزار، شمال محافظة المنيا، إصابة 8 أشخاص، والقبض على 25 آخرين، جراء نشوب مشاجرة مسلحة بين قريتي السلسلة والتحرير، بسبب لعب الأطفال.





وكان اللواء محمود خليل، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن المنيا، تلقي بلاغاً من عمليات النجدة بنشوب مشاجرة مسلحة بين قريتين بمركز بني مزار.
وعلى الفور انتقل رجال البحث الجنائي، بمركز شرطة بني مزار بقيادة الرائد بلال الجناينى رئيس مباحث المركز، وتم السيطرة على المشاجرة وتبين أن طرفيها قريتي السلسلة والتحرير، وتم إلقاء القبض 25 شخصًا من طرفي مشاجرة، وضبط الأسلحة النارية المستخدمة في المشاجرة.
وتبين من التحريات، أن المشاجرة وقعت بسبب لعب الأطفال، وأسفرت عن إصابة 8 أشخاص، بينهم شخصين بطلق ناري في البطن والصدر وهما في حالة خطيرة وتم نقلهما للمستشفى العام لتلقي العلاج، والباقي كدمات وكسور.

نقلا عن الشروق
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play