موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قداسة البابا تواضروس ..الألحان القبطية بمثابة الأهرامات وأبوالهول

منذ 2 شهر
September 23, 2020, 8:46 pm
بلغ

قداسة البابا تواضروس الألحان القبطية بمثابة الأهرامات وأبوالهول
ألقى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مساء اليوم الأربعاء، عظته باجتماع الأربعاء، من كنيسة السيدة العذراء والقديس الأنبا بيشوى - الأنبا رويس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، مع تطبيق إجراءات احترازية دقيقة، بسبب فيروس كورونا.
وقال البابا تواضروس في عظته: "نؤسس حاليا لتدشين استوديو صوتي للألحان والموسيقي هنا في معهد الدراسات ويؤسس بارقي ما في العالم من أجهزة علي مستوي عالي حتي نقدم اعلى الالحان والاغاني الفردية وقريبا سيتم افتتاحه".





وتابع: "لأول مرة يتم مناقشه دكتوراه عن الالحان القبطية في جامعه حكومية مصرية"، مضيفًا الألحان القبطية لها أهمية كبيرة، وهي بمثابة الأهرامات وأبو الهول، وهذا هو الحفاظ علي تاريخ مصر.
واستأنف قداسة البابا تواضروس، اجتماعه الأسبوعي اليوم، وذلك بعد توقف إلقاء العظة من الكاتدرائية قرابة 6 أشهر.
     
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play