موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أرملتان و8 أطفال..صديق الطبيب محمد الفنجري يتحدث عن مصير عائلته

منذ 4 اسابيع
September 23, 2020, 10:24 pm
بلغ

روى محمد العبد، صديق الدكتور محمد الفنجري، المتوفى هو وأسرته بفيروس كورونا، تفاصيل ماحدث مع أسرة الدكتور محمد الفنجري.

وقال خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور"، إن في منتصف شهر أغسطس والد الدكتور محمد الفنجري ؟أصيب ودخل المستشفى بناء على هذه الإصابة، ولكن يوم 26 من نفس الشهر توفى والده.





وأكمل: بعد وفاة والده ب10 أيام توفت والدته متأثرة بفيروس كورونا أيضا، وبعد ذلك وفي 9 سبتمبر توفى أخيه أيضا بسبب فيروس كورونا.

متابعا: الأعراض بدأت تزيد عند محمد وعليها دخل المستشفى منذ 10 أيام، ويوم 22 سبتمبر توفى الدكتور محمد الفنجري ليلحق بباقي عائلته.

وأضاف" لدي حاليا مأساة عندي 8 أطفال أيتام وأرملتان في عائلة واحدة، معقبا: سيتولى أخ الدكتور محمد تربية الأطفال، كما أن نقابة الأطباء بدمياط فتحت أبوابها من أجل تلقي العزاء الخاص بالطبيب محمد الفنجري اليوم وغدا.

https://youtu.be/oi8feYMQsSE

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play