موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صاحبة أشهر إشاعة بمصر.. ما قالته إيمان عن زواجها من الرئيس مبارك

منذ 2 شهر
September 23, 2020, 11:13 pm
بلغ



المطربة المعتزلة إيمان الطوخي، ولدت في 11 يناير 1958، وهي ابنة الفنان محمد الطوخي، وحققت شهرة واسعة في وقت قصير.

تخرجت إيمان الطوخي في كلية الإعلام قسم إذاعة وتلفزيون في عام 1980، وقال عنها الموسيقار عمار الشريعي إنها صوت حساس وواعي ويعرف ما يريد قوله وكيف يقوله و لديها صوت ذكي. 






تعرضت الفنانة إيمان الطوخي لعدد من الشائعات منها شائعة تخص اسمها حيث توهم البعض أنها ابنة للمقرئ الشيخ محمود الطوخي إلا أن أكثر الشائعات انتشاراً في حياتها أنها كانت متزوجة من الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك في السر.

وقالت إيمان الطوخي في ردها على هذه الإشاعة أن الربط بينها وبين الرئيس الراحل حسني مبارك سببه احتفالات نصر أكتوبر التي كانت تشارك بها مشيرة إلى أنها في سنة 1997 التي أعتزلت فيها شاركت في هذا الحفل موضحة ان رئاسة الجمهورية اتصلت بها ورشحتها للغناء في الحفلة، مؤكدة أن هذا الحفل كان به وديع الصافي وسيد مكاوي وهي،مشيرة أن الرئيس بعد الحفل عليها فقط وأنتهى الأمر موضحة أنها لا علاقة لها بالرئيس مبارك.



أعلنت الفنانة إيمان الطوخي اعتزالها المجال الفني بعد آخر عمل لها عام 1997 بعد 15 عامًا من العمل في الوسط الفني رغم حزنها معللة الأمر بأن "الدخلاء على مهنة الفن أساءوا إلى الفنانين الحقيقيين مما أدى إلى ابتعاد عدد كبير من الفنانات عن الوسط". 
https://www.youtube.com/watch?v=dCdHAOVCH94
اليوتيوب 




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play