موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الدنيا مولعه .. رد جديد من أحمد الفيشاوي على محمد رمضان

منذ 3 اسابيع
September 24, 2020, 1:43 am
بلغ

رد الفنان أحمد الفيشاوي، مجددا على الفنان محمد رمضان ليشعل الخلاف من جديد والذى نشب بينهما منذ ايام قليلة خاصة بعد اعلان الاول عن تقديمه أغنية بعنوان "نمبر 2". 

وقال أحمد الفيشاوي، أثناء لقائه ببرنامج "et بالعربي"، "بما إن الموضوع اشتهر وانتشر بشكل غير طبيعي على السوشيال ميديا، أنا بس عايز أقول إن رمضان رد على أغنية لسه منزلتش، فواضح إن الوقت فعلا بيجري منه تيك توك تيك توك".

وكان وجه أحمد الفيشاوي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، رسالةً إلى محمد رمضان داخل الاستوديو أثناء تسجيل أغنيته "نمبر 2"، حيث نشر مجموعة من الصور. 






وكتب أحمد الفيشاوي، معلقًا على الصور، "توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعو (نمبر 1) الدنيا مولعة".

وكان اشتعل الخلاف بين أحمد الفيشاوى ومحمد رمضان بعد أن أعلن الأول تقديم أغنية بعنوان "نمبر 2"؛ وهو الأمر الذى اعتبره رمضان سخرية منه، وتبعه برد قوي عبر حسابه على انستجرام؛ بعد أن أعلن أغنيته الجديد "الدبابة" التى وجه فيها رسالة إلى الفيشاوى، وهى "مع اعتذارى الفيشاوى آخره صورة". 
صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play