موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ترامب يعلق على فيديو للأمير هاري وزوجته بشأن الانتخابات الأمريكي

منذ 4 اسابيع
September 24, 2020, 7:51 am
بلغ

.علق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على فيديو للأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل، دعيا من خلاله الأمريكيين للاقتراع في الانتخابات الرئاسية القادمة يوم 3 نوفمبر.
وحسبما أفادت "روسيا اليوم" قال ترامب إنه لم يكن أبدا من المعجبين بميغان ماركل، وأضاف: "وأعتقد أنها تعرف ذلك. وأتمنى لهاري كل التوفيق، وأعتقد أنه سيحتاج إليه".
وتحدث الأمير هاري وميغان ماركل في مقطع الفيديو المذكور حول أهمية الانتخابات الرئاسية الأمريكية القادمة، معتبرين إياها "أهم انتخابات" في تاريخ الولايات المتحدة.





وعلى الرغم من أنهما لم يعبرا عن التأييد لأي من المرشحين، إلا أن الكثيرين اعتبروا مقطع الفيديو مؤيدا للمرشح الديمقراطي جو بايدن.
يذكر أن الأمير هاري وزوجته قررا مطلع العام الجاري التخلي عن واجباتهما كأفراد من العائلة المالكة وعن لقب "صاحب وصاحبة السمو الملكي" وكل الامتيازات المتعلقة بهذه الصفة، وغادرا قصر باكنغهام في انطلاقة للحياة المستقلة في الولايات المتحدة، حيث اشتريا منزلا في ولاية كاليفورنيا ووقعا عقد عمل مع شركة "نتفليكس" لإنتاج المسلسلات والأفلام السينمائية.
البوابة نيوز

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play