موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أوروبا تحذر أردوغان تحذير شديد اللهجة .. لهذا السبب

منذ 4 اسابيع
September 24, 2020, 1:00 pm
بلغ

أوروبا تحذر أردوغان تحذير شديد اللهجة لهذا السبب

أوروبا تحذر أردوغان: التراجع أو العقوبات
 





قالت صحيفة "كاثمريني" اليونانية، اليوم الخميس، إن المفوضية الأوروبية ستتخذ اجراءت في حالة رفض أنقرة وقف تحركاتها غير القانونية في شرق المتوسط، والتي من بينها سحب سفن التنقيب إلى المياه الإقليمية التركية.

وأكدت رئيسة المفوضية الأوروبية أورسولا فون دير لاين، للرئيس القبرصي نيكوس أناستاسيادس، أنها أبلغت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بأن الاتحاد الأوروبي سيتخذ إجراءات في حالة رفض أنقرة وقف تحركاتها.

ونقل الصحيفة قول نائب المتحدث باسم الحكومة القبرصية بانايوتيس سيندوناس، إن "فون دير لاين" طمأنت "أناستاسيادس" بأنه إذا لم تكن هناك تهدئة في التوترات وإنهاء الأنشطة غير القانونية ضد قبرص، فسيتخذ الاتحاد الأوروبي إجراءات ضد تركيا.

في المقابل، زعم "أردوغان"، أن أنقرة تقف دائمًا إلى جانب الحوار لحل مشكلة شرق المتوسط، مشيرًا إلى استعداد بلاده للبدء في محادثات بين أنقرة وأثينا، وذلك في لقاء بينه وبين رئيسة المفوضية الأوروبية "أورسولا فون دير لاين"، الأربعاء، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، استمر لمدة 40 دقيقة.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play