موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كنائس القاهرة تستأنف الأنشطة الكنسية .. فى هذا التوقيت

منذ 1 شهر
September 24, 2020, 3:10 pm
بلغ

كنائس القاهرة تستأنف الأنشطة الكنسية فى هذا التوقيت





تستأنف كنائس وإيبارشيات القاهرة بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية، غدًا الأنشطة الكنسية المتمثلة في عودة نشاط مدارس الأحد للمراحل العمرية المختلفة، وفقًا لقرار المجمع المقدس الأخير برئاسة قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، بشأن عودتها مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

وأشارت مصادر كنسية إلى أن الكنائس وضعت خطة لشكل عودة الأنشطة تتمثل في تقسيمها بعدد من الكنائس على مدار الأسبوع، للحد من التجمعات والحفاظ على التباعد الاجتماعي بين الأطفال خلال فعاليات مدارس الأحد.

وأوضحت المصادر لـ" الدستور" أنه سيتم تركيز أنشطة مدارس الأحد في يومي الجمعة والأحد بكل أسبوع، والخدمات الفرعية سيتم تنظيمها خلال باقي أيام الأسبوع، مع الحرص على تعقيم قاعات الخدمات الكنسية بشكل مستمر والالتزام بقياس درجات حرارة الأطفال قبل بدء الأنشطة الكنسية، ضمن إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد حفاظًا عليهم.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play