موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

آخرهم حلا ومعز.. مشاهير أثاروا الجدل على السوشيال ميديا

منذ 2 شهر
September 24, 2020, 9:45 pm
بلغ

آخرهم حلا ومعز مشاهير أثاروا الجدل على السوشيال ميديا
دائما ما تتجه أنظار متابعى مواقع التواصل الاجتماعى، إلى حسابات وصفحات المشاهير فى مختلف المجالات، يتابعون أخبارهم، وما يبثونه من منشورات وتغريدات وصور ومقاطع فيديو، ويشاركونهم لحظات من حياتهم الخاصة التى يكشفون عنها ويخرجونها إلى النور.

وفى حين يتعمد بعض هؤلاء المشاهير إثارة الجدل على مواقع السوشيال ميديا، بأى طريقة كانت، يقع البعض الآخر فى أخطاء غير متعمدة، غالبا ما تثير الجدل، وتجعلهم عرضة لحديث رواد ومستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، تارة بما هو حقيقى، وتارة بما يدخل فى عداد الشائعات.

فيما يلى من سطور، تستعرض الفجر، أبرز المشاهير الذين أثاروا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى.

معز مسعود وحلا شيحة

آخر المشاهير الذين أثاروا ضجة واسعة، وجدلا، على مواقع التواصل الاجتماعى، وبين مستخدمى تلك المواقع، الداعية والمنتج معز مسعود، والفنانة حلا شيحة، إذ إن علاقتيهما ببعضهما البعض تصدرت منشورات وتغريدات مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، الذين تداولوا أنباء عن خطبتهما.

فقبل نحو 3 أشهر ونصف، نشر معز مسعود، صورة له، عبر حسابه الرسمى على "إنستجرام"، ظهر فيها جالسا وممسكا بجيتار، وكتب عليها: "شكرًا جزيلا للإنسان الرائع الذى التقط هذه اللحظة الصعبة أنت تعرف من أنت"، وعلقت الفنانة حلا شيحة، من حسابها الرسمى على "إنستجرام" فقالت متسائلة: "يا معز من التقطها؟"، ليرد عليها معز بقوله: "شخص مميز جدا".

وعلى إثر ذلك تداول عدد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى أنباء عن ارتباط عاطفى يجمع معز مسعود وحلا شيحة، وأخرى عن مشروع زواج قريب.

وفى الوقت الذى لم يدلِ فيه معز أو حلا بأية تصريحات، من شأنها إثبات أو نفى ما هو متداول على منصات التواصل الاجتماعى، خرج الفنان التشكيلى أحمد شيحة، والد حلا شيحة بتصريحات صحفية، قال فيها إن من حق ابنته حلا الزواج متى شاءت، لافتا إلى أن معز مسعود لم يفاتحه فى أمر يتعلق بارتباطه أو زواجه من ابنته، كما لم يتقدم لخطبتها رسميا، مضيفا أن إن معز مسعود من أصدقاء الأسرة.

محمد رمضان وأحمد الفيشاوى

كما تشهد مواقع التواصل الاجتماعى، فى الوقت الراهن، جدلا واسعا، بسبب الخلاف والسجال الدائر بين الفنان محمد رمضان، والفنان أحمد الفيشاوى.

فبعد إعلان الفيشاوى أنه يعمل على أغنية بعنوان "نمبر 2"، وعلى الرغم من أنه أعلن احترامه الشديد لمحمد رمضان، إلا أن الأخير استخدم مشهدا من أحدث أغانيه، وهى أغنية "الدبابة"، فى الرد على الفيشاوى، وعلى ما رآه من سخرية الفيشاوى من إطلاقه على نفسه لقب "نمبر 1"، بأغنية سيطرحها خلال الأيام المقبلة بعنوان "نمبر 2"، وجاء مقطع الفيديو الذى نشره رمضان: "رقم 1 مش 2 ميخصنيش ظروفك واخد قراري ولازم أكسب أي فورة مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة".






أحمد حسن وزينب

وأثار اليوتيوبر المصرى الشهير أحمد حسن وزوجته ينب، جدلا خلال الفترة القليلة الماضية، لا سيما بعدما أحيلا للنيابة العامة، على خلفية اتهامهما بترهيب طفلتهما.

وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على اليوتيوبر أحمد حسن، وزوجته زينب، بعد قيامهما بترويع طفلتهما، ونشر تلك الفيديوهات عبر قناتهما الرسمية على موقع "يوتيوب"، وحرر محضر بالواقعة.

وقررت النيابة العامة، حبس أحمد حسن وزينب 4 أيام على ذمة التحقيقات، إلى أن أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بإخلاء سبيلهما بعدما سددا ضمانًا مالية، مع تكليف المجلس القومي للطفولة والأمومة باستمرار متابعة حالة ابنتهما.

جاء ذلك بعدما استكملت النيابة العامة استجواب المتهمين، واللذان أبديا خلال الاستجواب تعهدهما بحسن رعاية ابنتهما وندمهما على ما ارتكباه في حقها، وعدم تكرارهما هذا الفعل مستقبلًا، طالبين إخلاء سبيلهما لصغر سن ابنتهما المجني عليها وولايتهما عليها، وبعرض الأمر على المستشار النائب العام أمر بإخلاء سبيل المتهمين إذا سددا ضمانًا ماليا قدره 40 ألف جنيه، وتكليف المختصين بمجلس الأمومة والطفولة باستمرار متابعة الحالة الاجتماعية للمجني عليها، ووالديها وذويها لمنع استغلالها بأي صورة من صور الاستغلال مرة أخرى، أو تعريضها للخطر.

فرح شقيقة محمد رمضان

وفى مطلع شهر يونيو الماضى، أثار الفنان محمد رمضان جدل رواد مواقع التواصل، بعد إقامة فرح شقيقته، فى ظل إجراءات الغلق المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا.

وتساءل الكثير من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، لماذا أقيم فرح أخت الفنان محمد رمضان رغم الإجراءات الاحترازية التى قررتها الحكومة للوقاية من فيروس كورونا والحد من انتشاره.

ومما هو ملفت للنظر، ظهور جميع المدعوين فى الفرح بدون كمامات أو الالتزام بالإجراءات الوقائية للحفاظ على أنفسهم من فيروس كورونا.

وتداول أحد رواد موقع الفيديوهات "يوتيوب" فيديو يظهر الفنان محمد رمضان وهو يلتقط الصور مع أخته وزوجها، بحضور عدد كبير من المعازيم، دون اتخاذ إجراءات الوقاية.

وألقت الشرطة القبض على منظم الحفلات، وتحفظت على الـDJ، بسبب وجود تجمعات، ومخالفة الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة للحماية من فيروس كورونا.
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
اللله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play