موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نكشف قائمة المرشحين للفوز بجائزة نوبل بينهم الرئيس السيسي وبوتين

منذ 3 اسابيع
September 24, 2020, 10:42 pm
بلغ

نكشف قائمة المرشحين للفوز بجائزة نوبل بينهم الرئيس السيسي وبوتين
علّق المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، على ترشيح الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، لجائزة نوبل للسلام، قائلا إذا تم اتخاذ القرار فهذا عظيم وإذا لم يتم فلا بأس.
وأصبح معروفًا، في وقت سابق، أن الأكاديمي والكاتب سيرغي كومكوف أرسل طلبًا لترشيح بوتين إلى لجنة نوبل الدولية.
وقال المتحدث الروسي للصحفيين، اليوم الخميس: "أنتم تعلمون أنه يتم ترشيح أشخاص مختلفين تمامًا لهذه الجائزة. وتعد هذه مبادرة أولئك الذين بادروا بمثل هذا الاقتراح. وهناك إجراء محدد للنظر في المرشحين".





وأضاف بيسكوف: "إذا تم اتخاذ قرار، حسنًا، وإذا لم يتم اتخاذه فلا بأس أيضًا، من الصعب قول أي شيء آخر هنا".
في سياق آخر، أعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض، كايلي ماكيناني، يوم الأربعاء، أن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، يتشرف بترشيحه لجائزة نوبل للسلام.

كما قال رئيس تجمع برلمانات شمال أفريقيا، المستشار السياسي لرئيس البرلمان الأفريقي، النائب مصطفى الجندي، إن برلمانات شمال أفريقيا ترشح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ورئيس جنوب السودان سيلفاكير، ورئيس مجلس السيادة السوداني عبد الفتاح البرهان، لجائزة نوبل للسلام على جهودهم الكبيرة لإحلال السلام في السودان.
     
هذا الخبر منقول من : الموجز
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play