موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأة كبيرة عن حلم النجم محمد هنيدي الذي لم يتحقق على المسرح

منذ 4 اسابيع
September 24, 2020, 10:58 pm
بلغ

مفاجأة كبيرة عن حلم النجم محمد هنيدي الذي لم يتحقق على المسرح
النجم محمد هنيدي ليس فقط كوميديان ناجح، بل هو على رأس قائمة كوميديانات جيله، وفي الوقت الحالي يقدم هنيدي مسرحية 3 أيام في الساحل والتي شارك بها ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية في ثاني عروضها بالمملكة، لمدة 4 أيام،  وبناء على طلب الجمهور السعودى، تقُرر مد عروض المسرحية بعد تحقيق أعلى إيراد في أول ليلة من عرضها بالوطن العربي.





ويشارك في المسرحية عدد من فنانى الكوميديا منهم: بيومي فؤاد، مها أبو عوف، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامية الطرابلسى، والمسرحية من إخراج مجدي الهواري وتأليف حاتم حسن.
ولكن مالم يعرفه الكثيرون عن النجم محمد هنيدي أنه، قبل أن يبدأ المشاركة بالمسرحية وقبل التفكير في العودة إلى المسرح من الأساس، كان يفكر في تقديم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين والتي قدمها في الدراما والسينما ولكن هذه المرة كان ينوي تقديمها مسرحية ميوزيكال شو بحيث يقدم شخصية الأستاذ رمضان مبروك على أنه مدرس موسيقي، وظل هذا الحلم يراوده من فترة إلى أخرى، إلا أن مشاركته في مسرحية 3 أيام في الساحل أوقفت تفكيره في الأمر مؤقتاً.
     
هذا الخبر منقول من : الحكايه
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play