موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو تحذير .. الموجة الثانية لـ كورونا بدأت فى دول الجوار

منذ 4 اسابيع
September 25, 2020, 2:05 am
بلغ


أكد المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن وضع انتشار فيروس كورونا فى مصر مطمئن، ولكن هذا لا يعطى الثقة فى التخفيف من الإجراءات الاحترازية.  

وتابع سعد خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مساء دى أم سى"، المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أن دول أوروبا وبعض دول الجوار تشهد وضعا غير مطمئن بالنسبة لانتشار فيروس كورونا، حيث بدأت الموجة الثانية لانتشار فيروس كورونا.

وأكد المتحدث باسم الحكومة، ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، خاصة مع قرب قدوم فصل الشتاء حيث انتشار الانفلونزا الموسمية وفيروس كورونا.





ولفت نادر سعد، إلى أن مصر لازالت فى مفاوضات للحصول على لقاحات فيروس كورونا بعد تجربتها ويتم اعتمادها دوليا، وأن مصر حصلت على التزام من قبل التحالف الدولى للأدوية على 30 مليون جرعة بعد الاعتماد رسيما.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان أمس، الأربعاء، خروج 700 متعافى من فيروس كورونا من المستشفيات، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم؛ وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 91843 حالة حتى اليوم.

https://youtu.be/HowaQixceMg

نقلا عن صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play