موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أحمد الفيشاوي يرد السخرية مضاعفة لـ محمد رمضان

منذ 2 شهر
September 25, 2020, 4:04 am
بلغ

رد أحمد الفيشاوي الإهانة مضاعفة لزميله الفنان محمد رمضان على خلفية المعركة الدائرة بينهما بعد إعلان الأول عن تسجيل أغنية تحميل عنوان "نمبر 2" للسخرية من أغنية رمضان الشهيرة "نمبر وان"، وكشف الفيشاوي عن جلسة لوضع اللمسات الأخيرة على الأغنية المرتقبة، واصفا رمضان ب "المدعو نمبر وان".

christian dogma


محمد رمضان وجه إهانة قاسية لأحمد الفيشاوي
الفيشاوي نشر صورة تجمعه بعدد من الأصدقاء الروس من داخل الاستديو عبر حسابه بموقع إنستقرام وعلق عليها قائلا: توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعو "نمبر 1" الدنيا مولعة.
وبنفس الوقت أشار الفيشاوي في تسجيل صوتي إلى أن غضب رمضان من أغنية لم تخرج للنور بعد، يؤكد أنه يمر بأوقات صعبة وأن نجمه في هبوط.
 
وكشف الفيشاوي عن عدم قبوله أي اعتذار من محمد رمضان بعدما كشف الأخير عن جزء من أغنيته الجديدة تضمن إهانة مباشرة للفيشاوي وتحقير من قيمته، وأكد الفيشاوي إصراره على إصدار أغنية نمبر 2، ووجه رسالة مباشرة لرمضان مفادها أنه لن يتقبل اعتذاره.
 
رمضان سخر من الفيشاوي في أغنيته الجديدة
 
رمضان صعد السخرية من الفيشاوي ونشر مقطعا له من داخل دبابة عبر حسابه بموقع لإنستقرام، ويقول المقطع: واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة.






محمد رمضان قلل من مكانة أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي قرر الرد عبر رسالة صوتية لبرنامج et بالعربي قال فيها: أنا في الاستوديو وأسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقي على اللي قاله محمد رمضان: أنا مش هقبل اعتذارك.
 
يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي انتهى بالفعل من تسجيل أغنية جديدة من المقرر أن يطرحها قريبًا، وتحمل اسم "نمبر 2" وهو ما اعتبره البعض محاولة للسخرية من زميله النجم محمد رمضان الذي اشتهر سابقا بأغنية "نمبر 1"، ولكن الفيشاوي أكد أن هذا غير صحيح وأنه يسخر من أغنية رمضان، ولكنه يكن كل احترام وتقدير لشخصه.
 
 
وسبق أن أكد الفيشاوي أنه يريد تقديم أغنية تحمل اسم نمبر 2، يسخر فيها من أغنية محمد رمضان نمبر 1، أضاف: بتريق فيها على أغنية محمد رمضان مش على محمد رمضان نفسه، بتريق على نمبر وان، بس أنا بحب رمضان شخصيًا، وكشف الفيشاوي وقتها في فبراير 2019 أنه يعمل مع كاتب خفي، عرض عليه فكرة أغنية بهذا الاسم وهذه الفكرة فوافق فورًا.
 
ورد رمضان على تصريحات الفيشاوي قائلا: محدش يقدر يتريق على نمبر وان، ده حلم لكل شخص في الحياة وفي كل مجال لأنها تمثل النجاح فمش نقدر نتريق على نمبر وان.
 
ووجه رسالة للفنان أحمد الفيشاوي قائلًا: أتمنى التوفيق للفيشاوي ويفضل نمبر 2، وأغنية نمبر 2 هي اعتراف رسمي للعالم كله.

هذا الخبر منقول من : مجلة سيدتى




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play