موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خالد منتصر يرد على تصريح أحد شيوخ الأزهر بخصوص إنجاب الجن

منذ 3 اسابيع
September 25, 2020, 10:51 am
بلغ

خالد منتصر يرد على تصريح أحد شيوخ الأزهر بخصوص إنجاب الجن





علق الطبيب والمفكر، خالد منتصر ساخرا  على تصريح أحد شيوخ الأزهر بخصوص إنجاب الجن.   وقال منتصر عبر صفحته الرسمية :"  الشيخ خالد الجندي بارك الله فيه جدد الخطاب الديني بالإجابة عن السؤال الذي حير علماء جامعات أكسفورد وهارفارد وشنغهاي وبوركينافاسو، وهو كيف ينجب الجن ويتناسل؟، والحمد لله فقد طمأننا بأن الجن لا يمارس الجنس، ولكنه فجر الكشف العلمي الخطير ، الجن له ذرية عن طريق التكاثر الذاتي ، وهذا الكشف من المنتظر أن ينشر ولأول مرة في مجلات نيتشر والأمريكان جورنال أوف عفاريتيشن، وسيربط بين التكاثر الذاتي للجن والتكاثر الذاتي للشياطين .   وتابع :" فقد ثبت علمياً في تفسير القرطبي بأن إبليس ينكح نفسه بإدخال عضوه الذكري الموجود في فخذه الأيمن في فرجه الموجود في فخذه الأيسر ، فتخرج عشر بيضات إبليسيه وهكذا يزيد خط إنتاج الشياطين ، ومازالت المعامل العالمية تبحث جاهدة للربط بين التكاثر الذاتي للجن والتناكح الفخذي للشيطان .


christian dogma


christian dogma


هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play