موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تركي آل الشيخ يكتب شعرا في حب الرئيس السيسي

منذ 3 اسابيع
September 25, 2020, 3:14 pm
بلغ


الله يعينك بطل وتعيش وتتحدى تركي آل الشيخ يكتب شعرا في حب الرئيس السيسي


أعرب المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني  عن حبه الشديد لفخامة رئيس مصر عبد الفتاح السيسي، وذلك من خلال تأليفه لأبيات شعر في حب الرئيس.






ونشر المستشار تركي آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمعه بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وكتب عليها أبيات شعر للرئيس ليعرب عن حبه له وتقديرًا لمجهوداته الضخمة، حيث تقول الأبيات:

«حُب الوطن له رِجال أبطال ويتِعدوا  لو شالوا حمل جِبال قادرين وبيسِدوا  الله يعينك بطل وتعيش وتتحدى  عمر اللى ضحى بروحه ما خلف في يوم وعده».

جدير بالذكر أن المستشار تركي آل الشيخ،  يحرص دائمًا على الافصاح عن حبه  وتقديره  للرئيس عبد الفتاح السيسي، ويؤكد على دعمه المستمر لمصر.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play