موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قناة الفتنة تخصص رقمًا لتلقى الفيديوهات المفبركة ضد مصر

منذ 3 اسابيع
September 25, 2020, 3:55 pm
بلغ

قناة الفتنة تخصص رقمًا لتلقى الفيديوهات المفبركة ضد مصر





تواصل قناة «الجزيرة» مخطط الفوضى الذي تريد إغراق مصر به، فمنذ عزل محمد مرسي وجماعته الإرهابية عن سدة الحكم تنتهج القناة أسلوبًا تحريضيًا لتنفيذ المخطط الذي رسمه تنظيم الحمدين لإسقاط مصر.

فتزامنًا مع دعوات الهارب محمد علي والإخوان للتظاهر اليوم فيما أسموه «جمعة الغضب»، دعت الجزيرة للفوضى وإرسال فيديوهات التظاهر عبر رقم خصصته لتلقي الفيديوهات التي بها تظاهرات لبثها على شاشتها.

لم تكن هذه المرة الأولى التي تحاول فيها «الجزيرة» زعزعة أمن واستقرار مصر، وليس أدل على ذلك من تحريضها وتخصيصها رقما محددا لتلقي الرسائل والتظاهرات عليه، مدعية أن هذا ما يحدث على أرض مصر، بينما في الواقع تكون هذه الفيديوهات والصور مفبركة لأناس يظهرون أكثر من مرة في عدة محافظات، وهي فيديوهات تم استخدامها منذ سنوات.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play