موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مواطن يفضح القناة القطرية بفيديو زفاف بأطفيح اعتبرته مظاهرة

منذ 3 اسابيع
September 25, 2020, 4:10 pm
بلغ




كتب محمد عبد المجيد فضح مواطن مصري كذب وتدليس قناة الجزيرة القطرية، خلال استمرار محاولات تشويهها لمصر، وذلك بعد بثها فيديوهات لتجمع عدد من المواطنين فى حفل زفاف لعريس بمنطقة الرقة البحرية بقرية أطفيح بمحافظة الجيزة، على أنها تظاهرات لأعضاء الجماعة الإرهابية.
 





حيث قال المواطن، خلال رسالته لليوم السابع، "الجزيرة تفبرك فيديو لتجمع زفاف عريس بالرقة البحرية أطفيح جيزة على أنها تظاهرة". 
 

christian dogma

رسالى المواطن لليوم السابع 
 
ويواصل النظام القطرى استخدام قناة الجزيرة، لتنفيذ مخططاتها التحريضية ضد الدولة المصرية، حيث عملت القناة على استجداء المواطنين ضد مصر من خلال دعوتهم للعمل على نشر الفوضى وإرسال الفيديوهات المحرضة ضد مصر.
 
ويظهر هذا دور النظام القطرى فى التحريض ضد مصر، حيث خصصت قناة الجزيرة لحرق مصر وتخريبها من خلال نشر أرقام تليفوينة لاستقبال الرسائل المحرضة والمخربة ضد الدولة المصرية بهدف عرقلة مسيرة البناء والتنمية.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play