موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المستندات المطلوبة لأصحاب المعاشات للتحويل إلى ميزه

منذ 3 اسابيع
September 26, 2020, 9:24 am
بلغ
صورة أرشيفية

بدأت الهيئة القومية للبريد في تحويل بطاقات المعاشات الخاصة بأصحاب البريد إلى بطاقات ميزة الجديدة، خاصة أن الهيئة تواصل صرف المعاشات الحكومية والخاصة ومعاش تكافل وكرامة والرواتب بجميع مكاتب البريد على مستوى الجمهورية بانتظام وسط إجراءات احترازية مشددة تهدف إلى الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وبدون ازدحام أو تكدس داخل المكاتب، وذلك وفقا لخطة تم وضعها لتسهيل التعامل مع المواطنين عبر منافذ البريد مع مراعاة كافة إجراءات السلامة والوقاية من انتشار العدوى لضمان سلامة العاملين والعملاء.
وترصد "الوطن" في هذا التقرير أبرز المستندات المطلوبة لتحويل بطاقة صرف المعاشات من بطاقة تقليدية إلى بطاقة ميزة الجديدة المتوفرة في نحو 4 آلاف مكتب بريد على مستوى الجمهورية.





1- تحويل بطاقات المعاشات إلى بطاقة ميزة المعاشات الجديدة متاحة ومتوفرة بجميع المكاتب على مستوى الجمهورية.
2- المستندات المطلوبة للتحويل هي صورة للبطاقة الشخصية "تكون سارية" وصورة لبطاقة فيزا المعاشات واستيفاء استمارة فتح الحساب التي يتم الحصول عليها مجانَا من مكاتب البريد.
وتسعى الهيئة القومية للبريد إلى أن تصبح مركز خدمات بريدية متكاملة، يتم من خلاله تقديم كافة خدمات الحكومة الإلكترونية، فضلًا عن الخدمات المالية والبريدية والمجتمعية للمواطنين بكفاءة عالية بمختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.

christian dogma

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play