موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

زينب ترتدي الحجاب.. أول ظهور لأحمد حسن وزوجته عقب الإفراج (صور)

منذ 1 شهر
September 26, 2020, 10:17 am
بلغ


 
نشر اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب علي حسابهما الرسمي على "إنستجرام" صورا جديدة في أول ظهور لهما بعد الإفراج عنهما.
 
وظهرت زينب وهي ترتدي الحجاب، بينما تنوعت التعليقات من المتابعين قائلين لهم: "الحمد للهhref="/list.aspx?kw=1189&ifr=1&kwn=%u0644%u0644%u0647&exp=70845" class="tagshow iframe">لله ربنا يهديكم"، بينما قال معلق آخر: "ربنا يثبتكم الأزمة الأخيرة اللي مريتوا بيها أكيد اتعلمتوا منها".






وسأل معلقون أحمد حسن وزينب حول إذا كانا سيظهران في فيديوهات جديدة بعد ذلك أم لا ولَم يرد اليوتيوبرز علي ذلك الأمر.

وكان المستشار حمادة الصاوى النائب العام، أمر بإخلاء سبيل المتهمين أحمد حسن وزوجته زينب، إذا سددا ضمانًا ماليا قدره 40 ألف جنيه، وتكليف المجلس القومى للطفولة والأمومة باستمرار متابعة حالة ابنتهما.

وكانت النيابة العامة قد استكملت استجواب المتهمين، واللذان أبديا خلال الاستجواب تعهدهما بحسن رعاية ابنتهما، وندمهما على ما ارتكباه في حقها، وعدم تكرارهما هذا الفعل مستقبلًا، طالبين إخلاء سبيلهما لصغر سن ابنتهما المجني عليها وولايتهما عليها.

وبعرض الأمر على المستشار النائب العام أمر بإخلاء سبيل المتهمين إذا سددا ضمانًا ماليا قدره "أربعون ألف جنيه"، وتكليف المختصين بمجلس الأمومة والطفولة باستمرار متابعة الحالة الاجتماعية للمجني عليها، ووالديها وذويها لمنع استغلالها بأي صورة من صور الاستغلال مرة أخرى، أو تعريضها للخطر.

هذا الخبر منقول من : الرئيس نيوز




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play