موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قرار عاجل من المحكمة ضد المتهم بذبح ابنة عمه وأطفالها .. صور

منذ 1 شهر
September 26, 2020, 4:09 pm
بلغ

قرار عاجل من المحكمة ضد المتهم بذبح ابنة عمه وأطفالها بـ"مذبحة كفر الدوار"

كونه قاصرا
السجن 15 سنة للمتهم بذبح ابنة عمه وأطفالها بـ"مذبحة كفر الدوار" صور


البحيرة ناصر جودة قررت منذ قليل محكمة جنايات الأحداث بكفر الدوار بالبحيرة برئاسة المستشارين محمد أبو يدك وحسام الحداد ومحمد هانى مبارك وسكرتارية عبد العزيز فخرى الحكم على المتهم" ياسر.ع.ع " بذبح ابنة عمه وطفليها، بالسجن 15سنة، ومصادرة السلاح الأبيض المضبوط.
 
ووجهت النيابة العامة برئاسة المستشارين على جاد ومرقص موريس للمتهم قتل المجنى عليها وطفليها بالإضافة إلى الشروع فى اغتصابها وظهرت الطفلة فرح التى تبلغ من العمر 6 أشهر وهى الوحيدة التى نجت من المذبحة بصحبة جدتها داخل محكمة الأحداث بكفر الدوار.
 
يذكر أن الأجهزة الأمنية بالبحيرة فى أغسطس الماضى قد تلقت إخطارًا بالعثور على ثلاثة جثث لسيدة 23سنة وطفليها التوأم 3سنوات مذبوح أعناقهم بعزبة عثمان دائرة القسم.
 
وكشفت تحريات المباحث قيام نجل عم المجنى عليها17سنة ويعمل سائق بارتكاب الجريمة بعد فشله فى التعدى عليها وخشية من افتضاح إمرة قام بذبحها وذبح طفليها وتركهم وفر هاربا وتم ضبط المتهم وأحيل إلى النيابة العامة والتى إحالته إلى محكمة جنايات أحداث كفر الدوار.





christian dogma

 
 

christian dogma

 
 

christian dogma

 
 

christian dogma

 
 

christian dogma

 
 

christian dogma

 
 

christian dogma

 
 

christian dogma

 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play