موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالأدلة والبراهين.. مظمة الصحة العالمية تؤكد كورونا فيروس طبيعي

منذ 3 اسابيع
September 26, 2020, 7:34 pm
بلغ

بالأدلة والبراهين مظمة الصحة العالمية تؤكد كورونا فيروس طبيعي
عرضت قناة «العربية» تقريرا عن تصريحات منظمة الصحة العالمية حول فيروس كورونا، التي أكدت فيها أن فيروس كوفيد 19 طبيعيا بحسب الأدلة و البراهين.

ومن جانبه قال تيدروس جيبريسوس المدير لمنظمة الصحة العالمية "المنظمة تؤمن بالعلم و الأدلة و لهذا يقول شعار المنظمة «العلم، الحلول، التضامن» و حسب جميع المنشورات التي رأيناها فهذه المنشورات تقول شيئا في الواقع إن الفيروس حدث بشكل طبيعي".

وأكدت «العربية» أن تلك التصريحات جاءت بعد أسئلة وجهت إلى المنطمة عن منشأ الفيروس و أصله، خاصتًا بعد إدعاء إحدي العالمات الهاربات من الصين أن الفيروس محضر معمليا بمختبر مدينة ووهان الصينية. 






وذكر التقرير أنه كان هناك شكوك حول أصل الفيروس في ظل إتهام الحكومة الأمريكية و على رأسها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للحكومة الصينية بصناعتها للفيروس و هي المسئولة عن إنتشار الفيروس عالميا.

و قد إنتشر فيروس "كوفيد 19" المعروف إعلاميا بـ «كورونا» على مستوى العالم فأصاب أكثر من 32 مليون شخص و أكثر من مليون وفاة بسبب الفيروس.
 
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play