موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل انفجار قوى لأسطوانة بوتاجاز أمام كنيسة العذراء يهز قنا صور

منذ 3 اسابيع
September 27, 2020, 3:17 am
بلغ

وقع منذ دقائق معدودة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، انفجار قوي هز مدينة نقادة جنوبي محافظة قنا، أمام كنيسة العذراء، وذلك بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز، فيما أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد بوقوع حريق هائل بالقرب من كنيسة العذراء بدائرة مركز نقادة جنوب محافظة قنا، نتيجة انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل إحدى الوحدات السكنية في المدينة دون سقوط ضحايا.

وعلى الفور، انتقلت سيارات الإطفاء وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات اللازمة.





Previous

christian dogma


انفجار أسطوانة بوتاجاز

christian dogma


انفجار أسطوانة بوتاجاز
Next

christian dogma


christian dogma

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play