موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف علي قائمة العملات الأسوأ أداء أمام الدولار في 2020.

منذ 3 اسابيع
September 27, 2020, 3:31 am
بلغ

تعرف علي قائمة العملات الأسوأ أداء أمام الدولار في 2020.
كشفت تقارير من المواقع الالكترونية التى ترصد الأسعار الغير رسمية لصرف العملات مقابل الدولار، أن الليرة التركية كانت من ضمن قائمة أسوأ العملات أداء أمام الدولار في الشرق الأوسط خلال عام 2020.





 
وشملت قائمة عملات الشرق الأوسط الأسوأ أداء أمام الدولار خلال عام 2020 مع الليرة التركية كلا من الريال الايراني والليرة السورية بالليرة اللبنانية.
 
وأوضحت التقارير أن جاء في صدارة قائمة العملات الأسوأ أدائه أمام الدولار الليرة اللبنانية بنسبة هبوط 277% في قيمتهار، تلاها الليرة السورية بنسبة تراجع 171% أمام الدولار، بعدها الريال الايراني الذي خسر 117% من قيمته أمام الدولار، خلفها مباشرة الليرة التركية بنسبة هبوط في قيمتها حتى الآن 29% مقابل الدولار.
نقلا عن  الفجر




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play