موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو اَخر ما قالته زوجة المنتصر بالله قبل رحيله

منذ 1 شهر
September 27, 2020, 6:32 am
بلغ

بالفيديو اَخر ما قالته زوجة المنتصر بالله قبل رحيله
في مطلع يناير الماضي، أجرت السيدة عزيزة كساب، زوجة الفنان المنتصر بالله، مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامجها "كل يوم" عبر قناة ON، وخلالها قالت عن حالته الصحية: "الحمد لله هو كويس وبخير، ونشكر ربنا إنه معانا، وأحفاده ماليين وقته".
أضافت زوجة المنتصر بالله في آخر مداخلة لها قبل رحيله: "هو مش متضايق من حاجة، وبيقدر ظروف كل الناس، ومش زعلان ولا مضايق من حد".
وعن الفنانين الذين يحرصون على السؤال عنه، قالت: "بصراحة ربنا الأستاذ أكرم السعدني، ومدام رجاء الجداوي، وشويكار رغم أنها محتاجة اللي يسأل عنه، ومدام نادية لطفي، والأستاذ عمر عبد العزيز، وبعض الأصدقاء، وأستاذ أشرف زكي إنسان محترم جدا وكرمه مؤخرا في مسرح فيصل ندا".







وحول زيارات الفنانين له، قالت: "الدكتور مانع عنه الزيارة، وإذا كان القرايب مابيزوروش بعض، والحمد لله إن فيه حد بيتكلم في التليفون يسأل عنه، لما بيسمع صوت أصحابه أحمد بدير وأحمد آدم وصلاح عبد الله بيكون مبسوط".
وتعرض الفنان المنتصر بالله لأزمة صحية منذ العام 2008، إذ أُصيب بجلطة في المخ، أبعدته عن التمثيل.
المنتصر بالله هو "المنتصر بالله رياض عبد السيد"، مولود في 21 فبراير 1950، حصل على بكالوريوس فنون مسرحية عام 1969، ثم ماجستير فنون مسرحية عام 1977، بدأ مشواره مع فرقة ثلاثي أضواء المسرح في أوائل السبعينيات، وفي تلك الفترة شارك في العديد من الأعمال ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، لتتوالى أعماله لسنوات طوال قبل أن يرحل عن دنيانا اليوم السبت 26 سبتمبر 2020.

مصراوي




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play