موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الجيش اللبناني يتصدى بكل بسالة لهجوم إرهابي لـ داعش

منذ 3 اسابيع
September 27, 2020, 8:23 am
بلغ

ذكرت صحيفة "النهار" اللبنانية اليوم الأحد، أن دوي انفجار قوي سمع في منطقة دير عمار والمنية والجوار ليتبين أن الجيش فجّر الحزام الناسف الذي كان بحوزة الإرهابي الذي قتل خلال مهاجمة ثكنة عرمان داخل قيادة الكتيبة في منطقة دير عمار.

وأضافت أن موقعًا للجيش كان قد تعرض بعض منتصف ليل السبت وفي الساعات الأولى من صباح الأحد عند الجهة الشرقية للأوتوستراد قبالة معسكر عرمان بين مدينتي دير عمار والمنية، لإطلاق نار من قبل عناصر مجموعات إرهابية كانت تستقل سيارات عدّة توزعت باتجاهات مختلفة.

وتابعت أنه تم التعامل معها من قبل عناصر الجيش في هذا الموقع، وأسفر إطلاق النار عن استشهاد عسكرييَن من أبناء منطقة عكار، تم نقلهما الى مستشفى الخير في المنية.

وأعلنت قوات الأمن الداخلي في لبنان اليوم الأحد، مقتل  جميع عناصر المجموعة الإرهابية الموالية لتنظيم داعش الإرهابي في منطقة وادي خالد شمالي لبنان.

كان الجيش اللبناني أعلن في وقت سابق من صباح اليوم أنه يلاحق بقية من الإرهابيين لتوقيفهم وكشف ملابسات الهجوم.





وأضاف أنه قتل إرهابيا ضمن مجموعة أطلقت النار على أحد مراكز الجيش شمالي لبنان مما أدى لمقتل عسكريين اثنين.

وقال الجيش اللبناني إن عسكريين اثنين وأحد أفراد مجموعة مسحلة شنت هجوما على مركز تابع للجيش غربي البلاد قتلوا أثناء الهجوم.

وقال بيان الجيش اللبناني:"أقدم إرهابيون يستقلون سيارة على إطلاق النار بإتجاه عناصر الحرس في أحد مراكز الجيش في محلة عرمان- المنية". 

وأضاف بيان الجيش اللبناني:"ردّت العناصر على مصدر النيران بالمثل، ونتج عن ذلك استشهاد عسكريين إثنين بالإضافة إلى مقتل أحد الإرهابيين، وقد فرّ الإرهابيون الآخرون إلى جهة مجهولة". 

وأشار البيان إلى أن الجيش اللبناني يقوم الآن بعمل متابعة للحادث لتوقيف الإرهابيين الفارين وكشف ملابسات الهجوم الإرهابي.
صدى البلد

الله محبه 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play