موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شوبير يعلن عن موعد رحيل فايلر عن الأهلي

منذ 3 اسابيع
September 27, 2020, 11:51 am
بلغ

ألمح الإعلامى أحمد شوبير، إلى إمكانية رحيل السويسري رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي، إن الأمور بالنسبة لرينيه فايلر أصبحت غير واضحة، مشيرا إلى أن الأهلى سيتخذ قراره النهائي والأخير بشأنه يوم الخميس المقبل.


وأضاف: "قد تكون مباراة الأهلى والترسانة المقرر إقامتها الأربعاء المقبل فى دور الـ 16 لبطولة كأس مصر هى الأخيرة لـ فايلر مع الأهلي".


وحددت إدارة النادي الخميس القادم موعدًا نهائيًا لإعلان موقفها من رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.






جاء ذلك بعد استيضاح كل الأمور وفي ضوء بنود التعاقد المبرم مع المدير الفني.



كما أكدت الإدارة أن الأمر مبكر لطرح بدائل للسويسري فايلر ولم يتم التطرق إلى هذا الأمر، خاصة أن قرار الإدارة بخصوص المدير الفني الحالي سوف يتحدد في الموعد المشار إليه وبما يخدم مصلحة النادي ويحافظ على مسيرة الفريق محليًا وقاريا.



وكان محمود الخطيب، رئيس النادي والمفوض من قبل مجلس الإدارة بالإشراف على قطاع الكرة، عقد جلسة مع فايلر يوم الاثنين الماضي لمناقشة موقفه.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play