موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بيان هام يعلنه الناطق بأسم الجيش الوطني الليبي

منذ 1 شهر
September 27, 2020, 3:09 pm
بلغ

أعلن الناطق باسم "الجيش الليبي" أحمد المسماري، الأحد، أن القوات الجوية الليبية تنهي أعمال الصيانة لطائرات "ميج 23"، سرب القاذفات "بي.إن" وتعلن دخولها للخدمة وجاهزيتها لتنفيذ المهام القتالية.





ويسيطر "الجيش الوطني الليبي: الذي يقوده المشير خليفة حفتر على معظم القواعد الجوية الليبية الممتدة فى الشرق الليبي، بينما تسيطر حكومة الوفاق الوطني الليبي على ثلاث قواعد جوية هى الكلية الجوية مصراتة وقاعدة معيتيقة والوطية بالعاصمة الليبية طرابلس، وهي القاعدة التى كان يسيطر عليها "الجيش الليبي" حتى مايو الماضي عندما انسحب منها، وسيطرت عليها حكومة الوفاق الوطني، بحسب "روسيا اليوم" الإخباري.

ويتكون ما تبقى من الأسطول الجوي الليبي، الذي دمر الكثير منه عقب أحداث فبراير من طائرات روسية سوخوي وميج فضلا عن أربع طائرات من طراز ميراج 200، دمرت ثلاث منها.
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play