موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد ماذا حدث في لقاء عبد الرحيم علي ومطران الجيزة

منذ 1 شهر
September 27, 2020, 8:36 pm
بلغ

قام الدكتور عبد الرحيم على، رئيس مجلسي إدارة وتحرير البوابة وعضو مجلس النواب عن دائرة الدقي والعجوزة، اليوم الأحد، بزيارة إلى مطرانية الأقباط الأرثوذكس بالجيزة.





واستقبل الأنبا ثيودسيوس، أسقف عام الجيزة، والقمص سلوانس ذكري، كاهن كنيسة العذراء بالدقي، النائب البرلماني، وجاءت الزيارة في لقاء ودى وفي إطار تقديم التهنئة بعيد العذراء مريم وأعياد الأقباط، نظرا لعدم تمكن "علي" من الحضور في الفترة الماضية بسبب مرضه وغيابه خارج البلاد، وانتهز فرصة عيد "الصليب" لتقديم التهنئة للأقباط بهذه المناسبة.
وتناول النائب البرلماني خلال اللقاء، التحديات التي تواجه البلاد ومنطقة الشرق الأوسط والدور الوطني التي تقوم به الكنيسة المصرية في تعزيز الوعي لدى المواطنين والتصدي لقوى الشر داخليًا وخارجيًا، كما أشاد بدور رجال الدين الإسلامي والمسيحي في مواجهتهم لفيروس "كورونا" والأزمات العصرية.

christian dogma
christian dogma
christian dogma
christian dogma
christian dogma
christian dogma
christian dogma

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play