موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

كيم كارديشان توجه تحذيرا شديد اللهجة لتركيا

منذ 3 اسابيع
September 28, 2020, 1:13 pm
بلغ

كيم كارديشان توجه تحذيرا شديد اللهجة لتركيا


نشرت العارضة الأزياء الأمريكية الشهير كيم كارداشيان عبر حسابها الشخصي على تويتر ، تغريدات تحث من خلالها الولايات المتحدة الأمريكية على وقف المساعدات للقوات العسكرية لأذربيجان.







وكتبت كارداشيان عبر حسابها على تويتر ، أنها تعلن دعمها للأرمن في ارستاخ بعد تعرضهم لهجوم من القوات العسكرية بأذربيجان ، و دعت الجميع للصلاة من أجل الرجال و النساء و الأطفال في ارمينيا . 

وطالبت كارداشيان من خلال تغريداتها على موقع التغريدات القصيرة تويتر ، حضور مراقبين دوليين لفض النزاع بين الدولتيين و الأفضل إستخدام السياسة و الدبلوماسية في حل المنازعات ، و وقف الهجمات التي تقوم بها القوات العسكرية لأذربيجان . 

ونشرت كارداشيان ايضا تحذيرا لتركيا عبر حسابها ، أكدت فيه أنه على تركيا رفع يدها من الأمر بالكامل ، والتوقف عن إرسال الإمدادات العسكرية للقوات العسكرية لأذربيجان ، مناشدة الولايات المتحدة بعدم الإستمرار في دعم القوات العسكرية بأذربيجان واللجوء للحلول السلمية في حل النزاع . 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play