موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل .. مصرع عنصرين إرهابيين شديدي الخطورة في اشتباك مع الامن

منذ 3 اسابيع
September 28, 2020, 2:30 pm
بلغ

عاجل مصرع عنصرين إرهابيين شديدي الخطورة في اشتباك مع قوات الأمن


عـاجـل مصرع عنصرين إرهابيين شديدي الخطورة في اشتباك مع قوات الأمن

لقى عنصران إرهابيان شديدا الخطورة مصرعهما في منطقة القلج بالقليوبية.






وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني باختباء اثنين من تلك العناصر شديدة الخطورة بإحدى الشقق السكنية بمنطقة القلج بالقليوبية، واتخاذها وكرًا للإعداد والتخطيط لارتكاب عمليات عدائية خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت المعلومات، أن الإرهابيين ضمن عناصر الخلية التكفيرية التي تم توجيه ضربة استباقية لها خلال شهر إبريل الماضي قبل تنفيذها عمليات إرهابية بالتزامن مع الأعياد المسيحية.

وأسفر التعامل معهما عن مصرع 7 عناصر إرهابية واستشهاد المقدم محمد الحوفي بقطاع الأمن الوطني، وتم على الفور مداهمة تلك الشقة وأسفر التعامل عن مقتل العنصرين الارهابيين وهما حسام عبد ربه على كركيت42 سنة، وأحمد السيد البيومي إبراهيم 37 سنة، وعثر بحوزتهما على بندقية آلية وطبنجة ماركة حلوان وكمية من الطلقات مختلفة الأعيرة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتوالي نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.
 
هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play