موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل منذ قليل .. التليفزيون المصري يذيع قرارات جمهورية هامه الان

منذ 2 اسابيع
September 28, 2020, 7:59 pm
بلغ


أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى القرار رقم 522 لسنة 2020 بنقل محمد عبد القادر عبد الله فرجانى الرئيس من الفئة (أ) بمحكمة أسوان الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

كما أصدر الرئيس السيسى القرار رقم 523 لسنة 2020 بنقل مى عشرى عبد الجليل رئيس النيابة الإدارية من الفئة (أ) إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية تعادل درجة وظيفتها الحالية مع احتفاظها بمرتبها فيها.

وأصدر الرئيس القرار رقم 524 لسنة 2020 بنقل محمد على بركات الرئيس من الفئة (أ) بمحكمة الجيزة الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.







كما أصدر الرئيس السيسى القرار رقم 527 لسنة 2020 بنقل القاضى حاتم علاء الدين الجداوى الرئيس بمحكمة استئناف طنطا الى وظيفة غير قضائية بوزارة القوى العاملة تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

وأصدر الرئيس السيسى القرار رقم 528 بنقل المستشار عصام عبد الهادى عصر الرئيس بمحكمة استئناف الأسكندرية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة القوى العاملة تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.

كما أصدر الرئيس القرار رقم 529 لسنة 2020 بنقل ساهر سعد الدين وهدان الرئيس من الفئة (أ) بمحكمة الاقصر الابتدائية إلى وظيفة غير قضائية بوزارة التنمية المحلية تعادل درجة وظيفته الحالية مع احتفاظه بمرتبه فيها.
الله محبه 
نقلا عن الشروق
 




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play