موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مساحته 8 آلاف متر ..شاهد الوضع الان بالحريق الهائل بمصنع الخانكه

منذ 3 اسابيع
September 28, 2020, 8:27 pm
بلغ

تكثف قوات الحماية المدنية بمحافظة القليوبية جهودها لمحاولة السيطرة على حريق هائل اندلع بمصنع للسكر فى منطقة الشروق الصناعية التابعة لمدينة الخانكة. 
وكشفت المعاينة الأولية أن المصنع مقام على مساحة 8 آلاف متر مربع على  دورين وتجرى محاولات إطفائه، بعد أن أتت النيران على محيطه بالكامل.

تلقى مجلس مدينة الخانكة إخطارا بنشوب حريق بمصنع للسكر على طريق السلام الخانكة بمنطقة الشروق الصناعية التابعة للمدينة.






وعلى الفور تم إخطار الحماية المدنية فانتقل العميد أحمد شعراوى مدير الحماية المدنية بمنطقة جنوب القليوبية، وتم الدفع بـ10 سيارات إطفاء وجار محاولات السيطرة على الحريق واخماد النيران.

وعلى جانب آخر تمكن أهالي منطقة عرب العليقات التابعة لمركز الخانكة بمحافظة القليوبية من القبض على لص حاول سرقة توك توك من طالب لكن سرعان ما امسك به وأطلق صرخات تجمع عليها سكان المنطقة الذين قاموا بالقبض عليه وتسليمه لرجال المباحث بعد ضربه علقه موت وربطه على عمود إنارة.

 تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بلاغا من الأهالي بمنطقة عرب العليقات يفيد بالقبض على لص تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة التكاتك بأسلوب "الشطة" التي يقوم بالقائها على السائق أثناء القيادة ثم يقوم بسرقة التوك توك وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play