موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نبأ هام عن صرف معاشات الحكومة والتأمينات للشريحة الأولى

منذ 3 اسابيع
September 28, 2020, 9:30 pm
بلغ

نبأ هام عن صرف معاشات الحكومة والتأمينات للشريحة الأولى
قال محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، إنّه بناء على توجيهات الدكتورة نيفين القباج وزير التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك، جرى التنبيه على الفروع بالالتزام بآلية تقسيم أصحاب المعاشات على أيام متفرقة من بداية الشهر، منعاً للتكدس داخل الفروع والحفاظ على مصالح القائمين بالصرف من أصحاب المعاشات والمستفيدين منها وأصحاب المرتبات والنفقات.
صرف الدفعة الثانية من قيمة متجمد العلاوات الخمس
وأفاد عشماوي، في بيان له اليوم، بأنّه سيتم صرف معاشات الحكومة والتأمينات، وصرف الدفعة الثانية من قيمة متجمد العلاوات الخمس، طبقاً للشرائح المعلن عنها، حيث سيتم الصرف كالتالي:
- الشريحة الأولى يومي الخميس والأحد الموافق الأول والرابع من أكتوبر، للأقل من 1000 جنيه.







- الشريحة الثانية الأكثر من 1000 جنيه وحتى 2000 جنيه يومي الاثنين والثلاثاء الموافق الخامس والسادس من أكتوبر.
-  الشريحة الثالثة الأكثر من 2000 جنيه اعتباراً من يومي الأربعاء والأحد الموافق 7 و11 أكتوبر، مع إتاحة الصرف لجميع أصحاب المعاشات والمستفيدين ممن يحملون بطاقات الصراف الآلي ATM الصرف من ماكينات الصراف الآلي المنتشرة على مستوى الجمهورية بصرف المعاشات المستحقة، اعتبارا من اليوم الأول من أكتوبر، إضافة إلى صرف النفقات يوم 10 من كل شهر.
إتاحة خدمة الصرف من خلال 2000 منفذ من منافذ شركة فوري

christian dogma


وأكد عشماوي أنّ البنك يتيح أكثر من منفذ لصرف المعاشات والمرتبات بجانب الصرف من خلال الفروع البالغ عددها 93 فرعا منتشرة في أنحاء الجمهورية، ويتم الصرف من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك، أو من خلال ماكينات الصرف الآلي ATM بالبنوك العاملة بالسوق المصرفي المصري، وجرى إتاحة خدمة الصرف من خلال 2000 منفذ من منافذ شركة فوري، حرصا على سلامة العملاء من أصحاب المعاشات والمرتبات، وضمان عدم التكدس داخل الفروع، إلى جانب خدمة صرف النفقة بالمحمول بهدف التيسير على العملاء من مستحقي النفقة لسهولة وسرعة وصول الخدمة له.

نقلا عن الوطن
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play