موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​مفاجأة.. حقيقة انقلاب سيارة أحمد ياسر ريان

منذ 3 اسابيع
September 28, 2020, 10:47 pm
بلغ


انتشرت العديد من الأنباء في الساعات القليلة الماضية، عن تعرض أحمد ياسر ريان نجم نادي الجونة، لحادث سير قوي منذ قليل إثر انقلاب سيارته.





ونفى مصدر خاص بنادي الجونة لموقع “القاهرة 24“، كل الأخبار المنتشرة عن انقلاب سيارة أحمد ياسر ريان، مؤكدا أن اللاعب بصحة جيدة ولا يعاني من أي شيء.

وأكد المصدر أن أحمد ياسر انتهى من المران الجماعي مع فريق الجونة منذ ساعة تقريبًا واتجه إلى منزله ولكن يبدو أن تألقه يثير المشكلات للبعض.

يذكر أن طارق يحيى مدرب نادي الزمالك السابق كان قد دخل في خلاف مع أحمد ياسر ريان ووالده بسبب أحداث مباراة الزمالك والجونة وقيامه بتوجيه بعض الألفاظ الخارجة للحكام والفريق الأبيض عقب اللقاء.

هذا الخبر منقول من : القاهرة 24




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play