موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الأوراق المطلوبة لتحديث فيزا المعاشات.. وعمل كارت ميزة

منذ 3 اسابيع
September 29, 2020, 3:28 am
بلغ

في ظل اتجاه الدولة إلى التحول الرقمي للخدمات الحكومية والشمول المالي، أعلنت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي عن إصدار كارت ميزة للمعاشات بدلًا من كارت فيزا، والذي أتيح لعدد من البنوك العاملة في السوق المصرفي المصري للدفع الإلكتروني الفوري، ونرصد في التقرير التالي الأوراق المطلوبة لتحديث فيزا المعاشات وعمل كارت ميزة. الأوراق المطلوبة لتحديث فيزا المعاشات وعمل كارت ميزة كارت ميزة هو بطاقة دفع محلية تحمل شعار الشبكة المحلية المدفوعات عن طريق شركة بنوك مصر تقدم مجموعة من الخدمات المصرفية تتضمن سحب من ماكينات الصرف الآلي المحلية. تم العمل بها اعتبارا من يوليو 2020، لصرف المعاشات الجديدة على أن يتم تعميم التعامل به في 1 يناير 2021، الأوراق المطلوبة لإستخراج صورة بطاقة الرقم القومي سارية، صورة البطاقة المدفوعة مقدما، أصل موافقة البنك على التحويل على الحساب الجاري أو صورة من خطاب الجهة المصدرة المحفظة الإلكترونية. كيفية استخراج كارت ميزة لأصحاب المعاشات على أصحاب المعاشات سرعة التوجه إلى أقرب فرع من فروع بنك المصدر لاستخراج كارت ميزة دون الحاجة إلى فتح حساب وتقديم طلب إصدار كارت ميزة مرفق به صورة بطاقة الرقم القومي سارية و يتم استلامها فور تقديم الأوراق المطلوبة من أصحاب المعاشات ويتم استخراجها مجانا بدون أي رسوم. مميزات كارت ميزة يتزاحم أصحاب المعاشات على تقديم الأوراق المطلوبة لتحديث فيزا المعاشات وعمل كارت ميزة، فيما يلي نوضح مميزات كارت ميزة:- _ كارت ميزة لا يقتصر استخدامه على استلام المعاش فقط بل يستخدم في الدفع الإلكتروني أيضا _ يتيح كارت ميزة السحب النقدي من جميع ماكينات ATM ، عن طريق شريحة ذكية تسمح بالتعاملات المالية. _ كارت ميزة مأمون بشكل كامل ضد عمليات القرصنة والاختراق. _ إمكانية الشراء والدفع الإلكتروني، وسداد المستحقات الحكومية فيما لا يزيد عن 500 جنيه. _ الشراء من خلال نقاط البيع الالكترونية.





 
     
هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

الله محبه 




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play