موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

حب من نوع خاص نورين لم تتحمل فراق والدها فلحقت به قبل الأربعين

منذ 4 اسابيع
September 29, 2020, 4:03 pm
بلغ


بإصابته بفيروس كورونا، كانت "نورين" شديدة التعلق بأبيها لدرجة أنها كانت تصطحبه مع صديقتها في جميع خروجاتهما.
تحكي "مريم أحمد"، أنه منذ فترة طويلة كانت تعاني صديقتها، "نورين"، من ذئبة في الدم، مشيرة إلى أن حالتها كانت مستقرة نوعاً ما، إلى أن حدثت صدمة كانت كفيلة بتدهور حالتها، وجعلتها تعيش أصعب 40 يوماً في حياتها التي لم تدم سوى 17 عاما وبضعة أيام: "أستاذ فرج كان مدرس الجغرافيا والتاريخ بتاعنا، وكان زي والدنا كلنا وكان دايماً بيخرجنا، وهي كانت بتحبه أكتر من نفسها وكانت بتحكي عن قد إيه بتحبه، وقد إيه روحها فيه".





christian dogma


في يوم الـ19 من شهر أغسطس الماضي، استيقظت نورين على مكالمة هاتفية من مستشفى العزل بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، تفيد بوفاة والدها بعد دخوله مستشفى العزل بـ3 أيام فقط، مما أصابها بصدمة دخلت على إثرها إلى العناية المركزة، ودامت فيها شهر إلى أن استقرت حالتها، وبحسب "مريم": "كانت بتفتح نت عادي جداً وهي في العناية وطول الوقت بتنزل بوستات تعبر فيها عن حزنها على والدها ومنهم بوست اتكلمت في 10 نقط عن الموت وطلبت من صحابها يدعولها كتير".
بعد شهر قضته "نورين" في العناية المركزة، خرجت لكنها لم تستطع أن تكمل حياتها دون والدها، إلى أن فوجئ والدتها بوفاتها أمس، لتثير قصتها جدلاً على صفحات التواصل الاجتماعي، بسبب تعلقها الشديد بوالدها وحديثها الكثير عن الموت، وبحسب "مريم": "لو أي حد دخل صفحتها هيعرف إنها متعلقة بوالدها حتى لو ميعرفهاش لأنها دايما كانت بتعبر عن حبها له، لدرجة ان أول حاجة نزلت على صفحتها في فيس بوك لما عملت حسب، هي كلمات في حب والدها".

christian dogma


في يوم 25 من الشهر الماضي، فوجئ أصدقاء "نورين"، بنشرها لمعلومات عن العزاء، قائلة: "الحقيقة اللي كلنا عارفينها ومتأكدين منها إننا هنموت وكلنا ربنا كاتبلنا اننا نموت في ميعاد غير محدد وغير معروف، وعشان كدة كتبت الكلام ده لأني محتاجة حاجات معينة تتعملي وأنا مش عاوزة حد يعملها لمجرد إنها معروفة، ووقتها طبعا مش هعرف أقولها لحد"، قالتها "نورين" في منشور على صفحتها، مضيفة النقاط العشر التي تمنت أن يفعلها من يحبها، ومنها الدعاء لها كثيراً وأن يقرأوا عليها القرآن كامل، وتمنت أيضاً أن الصدقات التي تخرج عليها يجب أن تكون غير تقليدية، مكررة طلبها للدعاء.

christian dogma

christian dogma

هذا الخبر منقول من : الوان الوطن




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play