موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

خطوبة نبيلة عبيد؟.. الفنانة تكشف الحقيقة

منذ 2 شهر
September 29, 2020, 6:53 pm
بلغ


نفت الفنانة نبيلة عبيد الشائعات المتداولة بشأن خطوبتها، وقالت من  لبرنامج The Insider بالعربي "كدب زي العادة".


وكانت قد نعت الفنانة  نبيلة عبيد رحيل أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح الذي رحل عن عالمنا اليوم عن عمر يناهز الـ 91 عاما. 






وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام:" أنعى ببالغ الحزن والاسى سمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الذي انتقل الى جوار ربه، لتفقد الأمة العربية والإسلامية زعيما عظيما بعد عمر حافل بالعطاء والإنجازات في خدمة شعب الكويت والامة العربية، وخالص العزاء للكويت شعبا و حكومة و قيادة".


كان الديوان الأميري الكويتي، أعلن اليوم الثلاثاء، وفاة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح.



ودعا الناطق الرسمي باسم الحكومة الكويتية، طارق المزرم، اليوم الثلاثاء، إلى أخذ المعلومات من المصادر الرسمية وعدم الالتفات الى ما يثار في مواقع التواصل الاجتماعي، حسب ما ذكرته صحيفة "القبس" الكويتية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play