موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​مصدر أمني يشكف حقيقة فرض رسوم ضريبية على الدراجات الهوائية

منذ 3 اسابيع
September 29, 2020, 8:25 pm
بلغ


نفى مصدر أمني ما تداولته إحدى القنوات الفضائية الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية، بشأن مقطع فيديو زعمت خلاله قيام قوات الشرطة بـ محافظة أسيوط، بفرض رسوم ضريبية على الدراجات الهوائية.






وأضاف المصدر أن ما تم تداوله في هذا الشأن عارٍ تماماً من الصحة، مشيرًا إلى أن ذلك يأتى ضمن محاولات الأبواق الإعلامية التابعة للجماعة الإرهابية في نشر الأكاذيب لتضليل الرأي العام.


وكان مصدر أمني نفى أيضًا، صباح اليوم، ما تم تداوله على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن صورة فوتوغرافية لأحد المواطنين "مسن" مقيد اليدين أثناء حضوره من محافظة المنوفية صحبة مواطنين آخرين إلى إحدى المحاكم بالقاهرة لاتهامهم بالاعتراض على إزالة منازلهم.

وأكد المصدر، على أنه ما تم تناوله في هذا الصدد عارٍ تمامًا من الصحة، وأن الصورة المنشورة مفبركة، حيث إنه لم يسبق ضبط أى من كبار السن فى قضايا مخالفات البناء.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play