موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بنات عمرو دياب فى مشاهد جريئة على السوشيال ميديا

منذ 2 شهر
September 30, 2020, 7:09 am
بلغ

خلال الأيام الماضية اختارت نور عمرو دياب، ابنة الهضبة، العودة للأضواء وحياة "السوشيال ميديا" مجددًا، بعدما ظلت مختفية عن الأنظار لفترة طويلة، وبالأمس، ارتبط اسمها بموقف جدلي أثارته عبر حسابها على "إنستجرام".
وانضمت "نور" لشقيقتيها "كنزي وجانا"، اللتان ارتبطت اسميهما أيضًا بالجدل في مواقف وصور سابقة.
سلسلة صليب لـ نور
صورة نشرتها نور عمرو دياب، أثارت من خلالها الجدل بين متابعيها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، إذ ظهرت وهي مرتدية بلوزة ذات أكمام طويلة مزودة بحزام من الخصر، وبنطلون جينز.

christian dogma


لكن اللافت للنظر في صور "نور" هو ارتدائها سلسلة على شكل "صليب"، وهو ما أثار الجدل بين متابعيها، إذ جاءت بعض التعليقات: "صليب؟" "سؤال هو دا صليب؟" "ده صليب فعلًا؟".

christian dogma


وجاءت بعض التعليقات، موضحة أن السلسلة ترمز لإحدى الماركات العالمية تتخذ ذلك الشكل، وأنه ليس "صليبا".







حركة خادشة للحياء لـ كنزي
وفي وقت سابق، أثارت كنزي عمرو دياب، الجدل، بتغيير صوتها الشخصية عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام"، إذ ظهرت من خلالها بأزياء فاتحة اللون، وأخرجت لسانها مع حركة يد خادشة للحياء.
وتعرضت وقتها "كنزي" للجدل والانتقاد بسبب الصورة، التي وصفت بالخادشة للحياء: "اللي بتعملي ده عيب وحرام". 

christian dogma


عقب الانتقادات التي تعرضت لها قررت تغيير الصورة، بأخرى ظهرت من خلالها بتسريحة شعر انسيابية ومكياج بسيط.
إطلالات جريئة لـ جانا
أما جانا، ارتبط الجدل حولها، حين نشرت صورة تجمعها بصديقها، سامو شلبي، عبر حسابها على "إنستجرام"، وأغلقت وقتها تعليقات متابعيها حتى لا تتعرض لهجوم أو انتقاد. 

christian dogma



christian dogma


كما ظهرت "جانا" ببعض الإطلالات الجريئة التي أثارت أيضًا الجدل، منها ظهور بفستان مفتوح من منطقة الصدر، وتلقت بعض التعليقات وقتها: "شوف بنتك يا عمرو".

نقلا عن هـن

الله محبه




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play