موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مصرى جرئ يلقن الهارب معتز مطر درسا لن ينساة

منذ 2 شهر
September 30, 2020, 10:34 am
بلغ


مصرى جرئ يلقن الهارب معتز مطر درسا لن ينساة

"أبو معوض" يلقن الهارب معتز مطر درسا في الوطنية: لن تدفن في مصر







لقن أيمن محمد معوض، وشهرته أيمن أبو معوض، الإعلامي الهارب معتز مطر، درسًا في الوطنية، بعد أن خرج مطر على شاشة "مكملين" الإخوانية الداعمة للإرهاب، ووجه سباب للمواطن، بسبب وقوفه بجانب الجيش والشرطة، ونعته بالبلطجي، واتهامه بـأنه تاجر آثار، وإحضاره مأكولات للخدمات الأمنية المعنية بالقرية.
ورد معوض، بمقطع فيديو على الإعلامي الهارب، وقال إن الإرهابي معتز مطر، وصفه بالبلطجي وتاجر آثار، بسبب وقوفه جانب دولته والجيش المصري والشرطة المصرية، ضد الجماعة الإرهابية.
وقال: "بقولك يا معتز أنت والخائن محمد علي، وصفك ليا اني بلطجي عشان بدافع عن بلدي وسام على صدري، وأنت بكذبك كالعادة المتواصل زيفت الحقيقة، وعرضت فيديو على غفير بيبقض على أحد الأشخاص، على أنها مظاهرة لجماعة الإخوان الإرهابية".
وتابع: "أهل بلدنا كلهم رجالة وفي  ظهر الرئيس، يا واكل ناسك، مش هتدفن في أرض مصر الطاهرة دمك بيجري فيه الخيانة، الكلمة اللي توجعكم كلكم، تحيا مصر تحيا جيش مصر تحيا شرطة مصر".

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play