موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرف على الاشخاص الذين قاموا بحرق الوحدة المحلية ببهجورة في قنا

منذ 3 اسابيع
September 30, 2020, 1:44 pm
بلغ
صورة أرشيفية



كشفت أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا، ملابسات واقعة محاولة إضرام النيران بالوحدة المحلية لمجلس قروي الغربي بهجورة، بمركز نجع حمادي، شمالي قنا.





وتبين أن «صاحب مقهي» اتفق مع «عاطل» على حرق الوحدة المحلية، بعد أن قام مسئولو الوحدة، بإزالة مقهي للمتهم مقام على أرض الدولة، وتم ضبطهما وتولت النيابة التحقيق.

وتلقي ضباط مركز شرطة نجع حمادى في قنا بلاغا من خفير نظامى من قوة المركز والمعين بخدمة تأمين إحدى الوحدات المحلية بدائرة المركز بعثوره على زجاجتين، إحداهما بها كمية من مادة الكيروسين وآثار اشتعال غير مكتمل والثانية فارغة بها فتيل بفناء الوحدة دون حدوث ثمة تلفيات.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهما وضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقرر العاطل بسابقة اتفاق مالك المقهى معه على ارتكابه الواقعة مقابل تحصله على مبلغ مالى انتقامًا من مسئولى الوحدة المحلية لسابقة قيامهم منذ فترة بإزالة المقهى المخالف الخاص به، والمقام على أرض ملك الدولة وقيامه بإعداد الزجاجتين وإلقائهما عبر السور الخلفى للوحدة المحلية المجاور لمحل إقامته.

وبمواجهة مالك المقهى بما جاء بأقوال العاطل أيدها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play