موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تعرض الفنان هانى شنودة لوعكة صحية طارئة

منذ 1 شهر
September 30, 2020, 1:53 pm
بلغ

تعرض الفنان هانى شنودة لوعكة صحية طارئة

الفنان هاني شنودة يعلن تعرضه لوعكة صحية


أعلن الموسيقار هاني شنودة، عن تعرضه لوعكة صحية عبر حسابه الخاص بـ"تويتر".

وكتب "شنودة" في تغريدته": "أصدقائي الأعزاء أغيب عنكم منذ الأمس بسبب وعكة صحية بسيطة وطارئة، وقد بدأت في التحسن والحمد لله. ومازلت أضحك".


christian dogma



يذكر أن الموسيقار هاني شنودة قال إن الفنانة فاتن حمامة اشترطت 16 شرطا منه لتلحينه فيلم "لا عزاء للسيدات"، لافتا إلى أنه محتفظ بورقة الشروط حتى اليوم، "أول مرة كنت ألحن فيلم، مكنش ليا علاقة بالسينما".









وأضاف "شنودة" خلال لقاء ببرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، مطلع الشهر الجاري وتقدمه الإعلاميتان سهير جودة ومنى عبد الغني، أنه يعتقد أن فرقة "الأصدقاء" امتداد لفرقته "المصريين"، وهناك فرق أخرى كانت متواجدة ولكن لم تكن بنفس هذا الوزن.

وروى تفاصيل تلحينه أغنية "زحمة يا دنيا زحمة" للمطرب أحمد عدوية، قائلا إن هذه الأغنية هي أول أغنية شعبية بها "الدرامز" والجيتار والإلكتريك جيتار، "عدوية كان مشهور وكنت معجب بيه".

وأشار إلى أن سبب إعجابه بهذه الأغنية يرجع للسببين الأولى جملة "ستة إلا تلت"، حيث لا يوجد ما مصطلح "إلا تلت" سوى في مصر فقط، والسبب الأخر جملة "عاوز أنده وأقوله ما بيوصلش الكلام".

وأوضح أن الشاعر حسن أبو عتمان كان يضع ورقة وقلما أمامه عند كتابته أي أغنية، وأي كلمة تتكرر 3 مرات يكتبها، وهذا حدث في أغنية "زحمة يا دنيا زحمة" واصفا تلك الفكرة بـ"الجبارة".

وكشف تفاصيل اكتشافه المطرب عمرو دياب، قائلا إن عمرو دياب جاء إليه عندما كان في بورسعيد بعد انتهاء حفلة له هناك، وطلب منه أن يكون مطربا وغنى بالفعل ولكنه طلب منه ينتقل إلى القاهرة ويتحدث باللهجة البورسعيدية.

ولفت إلى أنه فوجئ بعمرو دياب متواجد في الأتوبيس المتجه إلى القاهرة وساعده على الالتحاق بمعهد الموسيقي العربية، "أنا بعرف النجم من لمعة معينة في عينيه أكون أو لا أكون".
هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play