موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول صورة لـ رجل اعمال حاول اطلاق النار على نفسة بنجع حمادى

منذ 2 اسابيع
September 30, 2020, 4:50 pm
بلغ

اول صورة لـ رجل اعمال حاول اطلاق النار على نفسة بنجع حمادى عبر فيس بوك

رجل أعمال يحاول الانتحار في بث مباشر بنجع حمادي


christian dogma







حاول رجل أعمال شهير في مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، اليوم الأربعاء، الانتحار بعدما أطلق على نفسه النار أثناء بث مباشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، فيما تم نقله إلى مستشفى نجع حمادي العام، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد قيام، "محمود. خ. ا"، 44 عامًا، بمحاولة الانتحار بإطلاق النيران على نفسه، أثناء ظهوره في بث مباشر خلال فيديو بـ"فيس بوك" بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وذلك بسبب ضيق الحال وتراكم الديون عليه.

رجل الأعمال الشهير في نجع حمادي، التاجر الشهير ظهر في فيديو لايف على صفحته يروي للناس ضيق حاله وكيف حولته الديون هو وأسرته من أسرة ميسورة الحال إلى أسرة عليها ديون ومستقبلها مهدد بالخطر، بعدما ضاق به الحال وتراكمت عليه الديون، ونشر الفيديو خلال إطلاقه النار على نفسه بسبب خوفه من تورط أحد أفراد أسرته في قضية قتله.

فيما تم نقل رجل الاعمال لمستشفى بهجورة التكاملي لتلقي العلاج، وتم إنقاذ حياته من الموت، وجار تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات اللازمة.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play