موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اول رد فعل لنادي الزمالك على مثول مرتضى منصور أمام لجنة التحقيق

منذ 1 شهر
September 30, 2020, 6:55 pm
بلغ

اول رد فعل لنادي الزمالك على مثول مرتضى منصور أمام لجنة التحقيق
انتهت لجنة التحقيق باللجنة الأولمبية المصرية المحددة من قبل أحمد حافظ رئيس اللجنة من سماع أقوال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، فيما نسب إليه من وقائع تضمنتها الشكاوي المقدمة ضده.
وحضر جلسة التحقيق كل من  محمود فتحى خالد مدير الشئون القانونية ، وأخرين من محامى الشئون القانونية بنادي الزمالك، حيث أبدوا أعتراضهم على مثول رئيس نادي الزمالك لجلسة التحقيق المحددة نظراً لتمتعه بالحصانة البرلمانية والتى تمنع ذلك وفقاً لحد قولهم ، كما رفضوا سؤالهم بصفتهم عن المشكو فى حقه.





وقد تم رفع جلسة التحقيق لإصدار قرار بشأنها فى وقت لاحق .
يذكر أن تقدم كل من عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المسئولة عن إدارة اتحاد الكرة،  وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد، هشام نصر رئيس اتحاد كرة اليد، محمود خطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، هاني العتال نائي رئيس مجلس إدارة الزمالك، عبدالله جورج عضو مجلس إدارة الزمالك، ممدوح عباس الرئيس الأسبق للنادي بشكاوى ضد مرتضى منصور.
وتم توجيه اتهامات لمرتضى بارتكاب أفعال تخالف المواثيق الدولية والقوانين واللوائح المنظمة للرياضة محلياً ودولياً.

نقلا عن الشروق
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play