موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​لإخفاء هويته.. اشتباه بإجراء قاتل عملية تجميل.. تفاصيل مثيرة

منذ 2 شهر
September 30, 2020, 7:05 pm
بلغ


أثار والد بريطاني شكوكًا بأن أحد قتلة ابنه قد خضع لجراحة تجميلية من أموال الضرائب بعد قضائه ثماني سنوات في السجن بتهمة القتل المروع ثم أُطلق سراحه بموجب ترخيص مع إخفاء هويته مدى الحياة.

ووفقًا لصحيفة " ذا صن" البريطانية كان الطفل جيمس في الثانية من عمره عندما استدرجه القاتلان فينابلز وروبرت طومسون - وكلاهما يبلغ من العمر 10 أعوام- من أحد مراكز التسوق في ليفربول في عام 1993.
تم حبس فينابلز، 38 عامًا، مرة أخرى في عام 2010 لوجود صور لإساءة معاملة الأطفال على جهاز الكمبيوتر الخاص به وتم إصدارها في عام 2013 بهوية جديدة أخرى.






وأعيد إلى السجن بنفس الجريمة في عام 2017 ومن المقرر أن يبقى وراء القضبان دون عفو ​​مشروط بعد رفض طلبه.

كتب والد الطفل المقتول بولجر، 54 عامًا، إلى مجالس المراقبة والإفراج المشروط قبل جلسة الاستماع مطالبًا بمعرفة ما إذا كانت فينابلز قد خضعت لجراحة تجميلية، حسبما ورد.

قال بولجر: "لا ينبغي إنفاق أموال دافعي الضرائب على حماية الوحش بوجه جديد، لم ير طفلي أبدًا عيد الميلاد بعد عيد ميلاده الثاني وآمل أن يتعفن فينابلز في زنزانته لبقية أيامه".


christian dogma

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play