موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

المحكمه تصدر حكمها علي عامل يعتدي على بنته كالازواج

منذ 3 اسابيع
September 30, 2020, 7:41 pm
بلغ

المحكمه تصدر حكمها علي عامل يعتدي على بنته كالازواج
قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع، اليوم الأربعاء، بمعاقبة عامل رخام بالسجن المشدد 15 سنة بتهمة هتك عرض ابنته في البساتين.

صدر الحكم برئاسة المستشار علاء كمال البيلي وعضوية المستشارين ممدوح وحيد صادق ومحمد ياسين محمد وأمانة سر ممدوح غريب وعبد المجيد حلمي

كشف قرار الإحالة قيام المتهم "ياسر. ع"، عامل رخام بمواقعة كريمته الطفلة المجني عليها مني ياسر بغير رضائها منتزعا لمشاعر الابوة منتهكا برائتها وضعف حيلتها فدخل إلى غرفة نومها حال استغراقها في احلام طفولتها وتحسس عموم جسدها وما ان تيقظت إلى افعاله حتى باغتها بقوة جسده طارحا اياها على متكئها ممارسا معها فاحشتها ومعاشرا اياها معاشرة الازواج مفضا لغشاء بكارتها مواليا اتيان جريمته خلال العام حال كون المجني عليها لم تبلغ من العمر ثماني عشر سنة ميلاديا.






اضاف قرار الإحالة احراز المتهم جوهر الحشيش بقصد التعاطي.

استمعت النيابة العامة إلى اقوال المجني عليها مني ياسر، طالبة بقيام المتهم بمواقعتها بغير رضائها منتزعا مشاعر الابوة منتهكا برائتها وضعف حيلتها مستغلا تواجدها بحجرتها حيث كانت ترقد على سريرها مستغرقة في نومها حتى جثم عليها ورفع عنها ملابسها فاضا لغشاء بكارتها.

نقلا عن البوابه نيوز

الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play