موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​مجدي عبدالغني يرفض مبادرة مرتضى منصور.. تعرف على السبب

منذ 3 اسابيع
September 30, 2020, 11:06 pm
بلغ


وجه مجدي عبدالغني، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، شكره إلى مرتضى منصور رئيس الزمالك، على مبادرته التي وصفها بـ«الرائعة».

وقال «عبدالغني»، في تصرحيات تلفزيونية: «علاقتي بمرتضى منصور رائعة ومنذ سنوات، خاصة أننا أبناء حي واحد بالقاهرة».






وأضاف: «أرفض مبادرة مرتضى، لأننا لم نصل لمرحلة من الفكر والوعي في الوسط الكروي بتقبل العمل في قنوات الأندية المنافسة، تمنيت أن تكون هذه المبادرة من بيتي الأهلي، ولكن أتمنى له صلاح الحال».

وتابع: «رفضت اللعب للزمالك بعد عودتي من البرتغال، لأنني لم أتخيل أنني سأرتدي قميص الأبيض بعد أن دافعت لسنوات عن ألوان الأهلي، فضلت الرحيل للمريخ البورسعيدي والمقاولون وتشرفت باللعب لهذه الأندية».

وأكد «عبدالغني» أن الاختلاف في الرأي يجب ألا يفسد للود قضية، بدليل أن محمود طاهر، رئيس الأهلي السابق وأحد رموز القلعة الحمراء، تعرض للهجوم من أشخاص أهلاوية، ولم يكن للأمر تأثير على هؤلاء، بل وصل الحال لوصف الأهلي تحت قيادة طاهر، بأنه مختطف.
نقلا عن السلطه




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play