موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل | بيان هام من الخارجية الأمريكية بشأن سد النهضة

منذ 2 شهر
October 1, 2020, 12:45 am
بلغ


يجب حل أزمة سد النهضة سياسيا الخارجية الأمريكية: نعلم أهمية مياه النيل للشعب المصري



قال سامويل وربيرج الناطق الإقليمي باسم  وزارة الخارجية الامريكية، إن حل أزمة مفاوضات سد النهضة سيكون بين الدول الثلاث مصر والسودان وإثيوبيا.





وأضاف  وربيرج  في مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج " مساء دي إم سي " المذاع على قناة " دي إم سي"، أن  أمريكا قامت بدور المنسق لمفاوضات سد النهضة من أجل جمع كل الأطراف على طاولة المفاوضات.






وتابع:"  نتمنى ان ترجع كل أطراف مفاوضات سد النهضة إلى طاولة المفاوضات ونحن على علم بأهمية مياه نهر النيل للشعب المصري، ويجب ان يكون حل أزمة مفاوضات سد النهضة سياسيا وسلميا ".


وفيما يتعلق بالأزمة الليبية، قال سامويل وربيرج، إن الرئيس الأمريكي  أكد على  أنه من الضروري أن يكون حل الأزمة الليبية ليبيا ليبيا"، مضيفا:" هناك توافق بين رؤية امريكا مع رؤية مصر في ضرورة حل الأزمة الليبية بين الأطراف الليبية دون تدخل".


ولفت روبيرج:"  أمريكا لديها علاقات مع قبرص واليونان ووزير الخارجية الأمريكي كان في زيارة مفيدة  إلى قبرص واليونان  وناقش وضع الأمن والاستقرار  في المنطقة".

christian dogma


https://youtu.be/BpdhW3GOMGA
     
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

الله محبه




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play