موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

6 سعداء و4 تعساء برحيل فايلر عن الأهلي

منذ 3 اسابيع
October 1, 2020, 2:24 pm
بلغ

غادر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي مصر، بعد انتهاء مهمته بشكل رسمي مع القلعة الحمراء، عقب قيادة الفريق في مباراته الأخيرة ضد الترسانة في دور الـ16 لبطولة كأس مصر والذي انتهت بفوز المارد الأحمر 2-1 وتأهل لربع نهائي البطولة.

وقررت إدارة النادي الأهلي توجيه الشكر إلي السويسري رينيه فايلر، والتعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب ماميلودي صنداونز السابق لتولي تدريب الفريق في المرحلة القادمة.


قرار رحيل رينيه فايلر عن النادي الأهلي أسعد عدد من اللاعبين الذين تجدد لديهما الأمل للعودة للمشاركة مع الفريق الأحمر في الفترة المقبلة بعدما كانوا بعيدين عن حسابات المدرب السويسري تماما، بينما جاء الخبر بمثابة صدمة لبعض اللاعبين الذين أصبحوا مهددين بفقدان أماكنهم في تشكيلة الفريق مع المدرب الجديد.
 
ويستعرض "الفجر الرياضي" أبرز السعداء والتعساء بقرار رحيل رينيه فايلر عن النادي الأهلي:-

- السعداء

1- وليد أزارو:

يأتي المغربي وليد أزارو على رأس السعداء برحيل رينيه فايلر خاصة وأن المدرب كان يرفض عودته للفريق بالموسم الجديد، وذلك يفتح الباب أمام عودة اللاعب وتمديد تعاقده مع القلعة الحمراء في الفترة المقبلة حال اتفاق الطرفين.

2- صالح جمعة:

فشل صالح جمعة في اقناع المدرب السويسري رينيه فايلر بمستواه وإمكانياته الفنية خلال الفترة الماضية ولم يشارك مع المدرب سوي في مباريات قليلة جدا وكان قريبا من مغادرة النادي هذا الصيف، ويأمل أن رحيل المدرب والتعاقد مع مدير فني جديد يمنحه فرصة جديدة للمشاركة في مباريات الفريق الأحمر المقبلة.

3- حسين السيد:

من السعداء أيضا برحيل فايلر اللاعب حسين السيد الظهير الأيسر للفريق الأهلاوي، خاصة وأن ذلك سيتيح له إمكانية البقاء مع الفريق الموسم المقبل، بعدما كان المدرب السويسري يتحفظ على استمراره مع الفريق وكان يفضل إعارته.

4- محمود وحيد:





خبر رحيل فايلر أسعد اللاعب محمود وحيد والذي دخل في صدام مع المدرب السويسري في الفترة الماضية بسبب تجاهل مشاركته في مباريات الفريق والاعتماد على الثنائي علي معلول وأيمن أشرف في الجبهة اليسري، ويأمل للحصول على فرصة حقيقية مع المدرب الجديد.

5- ناصر ماهر:

يفتح رحيل فايلر عن الأهلي الباب أمام عودة ناصر ماهر لاعب الفريق المعار لسموحة إلي القلعة الحمراء في الموسم الجديد لتدعيم الفريق الأهلاوي بعد تألقه بشكل لافت للأنظار مع الفريق السكندري.

6- أحمد ياسر ريان:

رحيل المدرب السويسري عن القلعة الحمراء يتيح الفرصة أمام المهاجم الشاب أحمد ياسر ريان للعودة لصفوف النادي الأهلي في الموسم الجديد، بعدما كان فايلر يتحفظ على عودته ويفضل استمراره في الإعارة.

- التعساء:

1- جيرالدو:

من التعساء برحيل فايلر عن تدريب الأهلي هو اللاعب جيرالدو والذي كان يعتمد عليه المدرب السويسري في المباريات خلال الفترة الأخيرة رغم الإنتقادات التي تعرض لها اللاعب بسبب ضعف مستواه، ورحيل المدرب قد يعجل ايضا برحيل اللاعب الأنجولي عن صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

2- مروان محسن:

المدرب السويسري كان مقتنعا تماما بمستوي مروان محسن مهاجم الفريق رغم الانتقادات والهجوم الذي تعرض له اللاعب خلال الفترة الماضية بسبب تواضع مستواه وفشله في أداء الدور الرئيسي لأي مهاجم وهو هز  الشباك، ولكن المدرب كان يعتمد عليه بشكل أساسي في قيادة هجوم الفريق وربما لا يحصل على تلك الفرصة مع المدرب الجديد.

3- محمد هاني:

طالب الجمهور الأهلاوي مرارا وتكرارا التخلص من محمد هاني الظهير الأيمن للفريق بسبب تراجع مستواه وارتكابه أخطاء فادحة تسببت في مشاكل كثيرة للأحمر بالمباريات، ولكن رغم ذلك كان يتمسك المدرب السويسري بإشراكه في المباريات بشكل أساسي، وقد لا يحظي بهذه الفرصة مع موسيماني خاصة حال التعاقد مع ظهير جديد.

4- أحمد الشيخ:

حصل الشيخ على فرصة كبيرة للمشاركة في مباريات الأهلي تحت قيادة فايلر رغم تذبذب مستوي اللاعب، حتي أن المدرب تمسك باستمراره مع الفريق ورفض عروض رحيله عن القلعة الحمراء، ولكنه قد يغادر النادي بعد التعاقد مع المدرب الجديد خاصة وأن هناك بعض المدربين لا يفضلون الأداء الجمالي فقط في الملعب والذي يعتمد عليه الشيخ بشكل كبير.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play