موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد تفاصيل واقعة استدراج شاب وتصويره في أوضاع غيرأخلاقية بالجيزة

منذ 2 اسابيع
October 1, 2020, 8:28 pm
بلغ

شاهد تفاصيل واقعة استدراج شاب وتصويره في أوضاع غيرأخلاقية بالجيزة
كشفت تحقيقات النيابة العامة، بجنوب الجيزة، عن تفاصيل واقعة استدراج عامل وزوجته لشاب ببولاق الدكرور، للاستيلاء منه على نقود.

وأفاد المتهم في اعترافاته، أنه كان يعلم بوجود علاقة بين الشاب وزوجته منذ شهور، فقرر استدراجه للشقة، وطلب من زوجته المساعدة، وفي يوم الواقعة، ذهب للشقة واكتشف واثناء اقامة علاقه بينه وبين الزوجة، قام الزوج بتصويرهما في أوضاع مخله لابتزازه، فيما استولي منه على مبلغ مالي وهاتف محمول.







وأوضح الزوج، أنه كان هيستخدم الصور والفيديوهات المصوره لابتزازه ودفع مبالغ مالية أكثر.

وقالت الزوجة في اعترافاته، إنها كانت تعرف المجني عليه، وعندما علم زوجها بالعلاقه، طلب منها استدرجاه لسرقته وتهديده.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا من شاب، اتهم فيه عامل وزوجته بتصويره فى أوضاع مخلة والاستيلاء منه على مبلغ مالى، وذكر مقدم البلاغ أنه يرتبط بعلاقة عاطفية بالمتهمة، وأنها وزوجها استدرجاه للانتقام منه، وصوراه فى أوضاع مخلة، واستوليا منه على مبلغ مالى.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 
     
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
الله محبة




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play